الثلاثاء، ٩ ديسمبر ٢٠٠٨

حال موظفي دايتون في العيد





هذا العيد كما قالت إبنتي الصغيرة (( ملوش هية ))، فهناك الكثير من المنغصات شابت فترة ما قبل العيد والتي تمثلت في منع الحجاج من الحج ومنع وصول الرواتب للموظفين التابعين لسلطة دايتون.

وكان الله في عون هؤلاء الناس الذين تضرروا من سياسة خرقاء لسلطة عملاء وما باليد حيلة، ولكن سأذكر جانب آخر ما حدث لبعض أقاربي من أتباع سلطة دايتون أصحاب الفكر الإنقلابي دحلانيو التوجه.

هذه الشريحة من البشر لا يحركها إلا الشيكل ولا يهز كيانها إلا الدولار، صبت جام غضبها وحنقها ولعناتها على عباس في العيد لأنه لم يرسل الرواتب لهم (ملاحظة هم طبعا من منتسبي الأجهزة الأمنية الغير عاملة والمرابطة في بيوتها وجل وقتهم يقضونه في التشييش) ويقولون ((( ذهب للحج ولم يقبضنا )))، وطبعا تتخلل هذه الكلمات أقذع الإوصاف والشتائم.

الخلاصة في هذه القصة أنه حتى من يعبدون عباس من دون الله غير مقتنعين أن مشكلة عدم تسليم الرواتب لها علاقة بالسيولة النقدية أو الاحتلال، ويدركون أن عباس يستخدم الرواتب كوسيلة ضغط عليهم وعلى الشعب، يعني نظام (( تكدير ))، وبعد كل هذا يتساءل القابعون في المقاطعة السوداء لماذا لا ينتفض أهل غزة في وجه حماس؟ ويتعجبون كيف يتحمل أهل غزة شظف العيش وقسوة الحصار.

والجواب: لأنهم يدركون بأن حماس ليست السبب في الحصار وهم يرون أنها تفعل كل ما هو مستطاع وفوق العادة والعقل لكسر هذا الحصار، وأيضا يرون ويسمعون من الجانب الأخر الإستخفاف بمعاناتهم والرقص على دمائهم وجراحهم، ويدفعون مليون ريال تكلفة إيجار أسبوع لفيلا في مكة كي يقيموا فيها حجاج بيت الله الحرام من فريق الخيانة القابع في المقاطعة، بينما تمنع عنهم الرواتب قبيل العيد وتحرم أبنائهم بهجة العيد.

هناك ٧ تعليقات:

الشريف / جمال طة يقول...

من حالك اعذر أخوك

وهذا هو حال المصريين والله العظيم وواضح ان اسرائيل تعلمت من العرب جوع شعبك يكرهك

ومع هذا لايمنع أن أقول لك كل سنه وأنت طيب أنت والجميع

أبو أحمد الحسنات يقول...

وأنت بألف خير أخي الشريف جمال طه

Unknown يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Unknown يقول...

كل عام وانتم بخير اخى ابو احمد الحسنات

قلت الحقيقه حين ذكرت ان الناس مدركه تماما ان حماس تفعل اقصى ما فى وسعها لخدمة فلسطين والدفاع عن ارضها

بينما يتحرك عباس ومن معه ضد المقاومة
وللاسف يساعده فى ذلك العديد من الانظمه العربيه

عدم ارسال الاموال للموظفين الذين لايعملون فى غزة من قبل عباس امر يدل على انها مستخدمه اساسا للضغط من قبل عباس ولا معنى لموضوع ازمه السيوله التى لم تمنعهم من اقامه حفل تكلف اكثر من 160 الف دولار وحذائه ايطالى يتكلف اكثر من 20 الف دولار

نقطه اخيره
اعتقد ان (جمال طه) لا يجب ان يتدخل فى موضوع فلسطين لان رايه معروف من قبل أم انه غير رأيه

أبو أحمد الحسنات يقول...

أخي المهندس محمود فوزي

يسعدني كثيرا أن أجد مشاركتك هنا فهذا شرف كبير.

فريق رام الله بقيادة عباس أصبح منفصل عن شعبه وكل يوم يظهر اقترابه للصهاينة أكثر وأكثر فهذا أمر أصبح يدركه كل لبيب ومتابع.

أما فيما يتعلق بالأخ جمال طه، فهو له قضية محددة يحاول عرضها من خلال المدونات، وأنا أقدر هذه القضية من جانب إنها تبرز مساوئ النظام العربي إلى يؤدي في كل إتجاهاته إلى تفريق الشعوب العربية عن بعضها البعض ترسيخا لإتفاقية سايكس بيكو التي قسمت العالم العربي والإسلامي إلى دول متنافرة يكره بعضها البعض

أخبار المدونين يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك

وجزاكم الله خيرا نود مشاركتكم معنا في الحوار المفتوح مع مدونة عاشقة النقاب

لمتابعة الحوار وطلب المشاركة في الحوار ومعرفة يوم الحوار إضغط علي ملف التعريف
أو
كن معنا علي هذا الرابط
http://akhbarhawety.blogspot.com/

مع تحيات رابطة هويتي إسلامية

وليد يقول...

الله اكبر ولله الحمد نعم نكبر لان النصر من عند الله نكبر لاننا ذقنا كاس الذل والهوان نكبر لان بنى جلدتنا خانونا وتامروا علينا نكبر لاننا على ثغر من ثغور الاسلام الله اكر على الظالمين الله اكبر على المحتلين الله اكبر على الذين يحاصروننا الله اكبر على من قتلونا من دمروا مساجدنا فماذا تنظرون الا تفيقون الا تستقيظون الا تفعلون شى لنا متى تفيقون متى متى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شارك معنا برابطة هويتى اسلامية فى الصد عن اخواننا بغزة الرجاء الدخول على هذا الرابط ونشر الرسالة الموجودة فى مدونتكم
http://hawetyhawety.blogspot.com/2008/12/blog-post_28.html

صامدون رغم الخيانة